أخر الاخبار

ما تتمناه في بيتك

mercredi 29 mai 2013

"مقوي جنسي" و "مزيل للتجاعيد" في بيضة.. تعرف عليها

مقوي جنسي، محسن للمزاج، يذهب التجاعيد ويشد البشرة، كل هذه الفوائد الذي يتعطش الرجال والنساء لها موجودة ببيضة واحدة، فعوضا عن شراء كريمات البشرة، وحبوب التقوية الجنسية وحبوب مكافحة الاكتئاب، اشتري علبة كفيار واحدة لتغنيك عن كل هذا، ويكون الحل الأوفر والأسهل.
للتأكد من صحة هذه المعلومات التي انتشرت عن فوائد الكفيار الجنسية والتجميلية، أجرينا مقابلة مع السيد "آرمن بتروسيان"، رئيس واحدة من أضخم وأعرق شركات الكافيار في العالم، شركة "بتروسيانأرمني الأصل وفرنسي الهوية والنشأة..




عرف عن الكفيار تأثيره على جمال المرأة، فكيف يزيد من جمالها؟
بمجرد وضع بعض الكفيار على التجاعيد ستلاحظون الفرق بسرعة إذ يبدأ الجلت بالتمدد ليمسح التجاعيد، ولكن قوة التأثير تعتمد بالطبع على نوع الكفيار وجودته، وباتأكيد الكفيار يشد البشرة.


ما هي طريقة الاستخدام؟
بإمكانها شراء كريمات مستخلصة من الكفيار، أو بكل بساطة بإمكانها أن تستخدم ما تبقى من علبة الكفيار بعد أكلها، وتقوم بمسحه على الوجه، وهذه الطريقة فعالة جدا.
ما فوائد الكفيار الجنسية للرجل والمرأة؟
الكفيار يحتوي على الـ"Omega 3"بشكل كبير، وبالطبع هذه الكثافة العالية للـ"Omega 3" في الكفيار ستؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية بشكل كبير، فهذا يعطي طاقة جنسية طبيعية عالية للرجل وللمرأة.
وعدتنا بالبوح بسر عن مفعول الكفيار الجنسي، فما هو؟
الكفيار يكاد أن يكون دواء يمنح السعادة، فلديه تأثير على مزاج الإنسان إذ يجعله فرحا، والسعادة والمزاج الجيد مربوطان طبعا بالأداء الجنسي، لهذا، الكفيار يعطي للجنس رونقا فريدا من نوعه، لأنك عندما تكون سعيدا جدا مع زوجتك، كل شيء سيكون على ما يرام، إن الكفيار خلطة جنسية رائعة فلا تفوتوها.
كيف تصف الكفيار باختصار؟
لذيذ، صحي، إنه فياجرا طبيعية، بشيء واحد تحصل على المتعة والراحة.












1 commentaire :

منوعات

فيديو وصور

جمال

موضة

تحقيقات الساعة

المطبخ

جميع الحقوق محفوظة ©2013