أخر الاخبار

ما تتمناه في بيتك

dimanche 9 juin 2013

تألقي بأحدث صيحات الحجاب

تألقي بأحدث صيحات الحجاب

يعود هذا الموسم بوشاحات وحجابات للرأس متنوعة كثيراً من حيث الأشكال والألوان والتصميم.
 إذ عمد المصممون الى ابتكار تصاميم تليق بهذا الصيف الحار الذي يتطلب نوعاً من الخفة التي تتناغم مع الأنوثة الناعمة والجريئة في آن. وبين البساطة الشديدة والألوان المميزة والنقوشات الرائعة تبقى لك حرية الاختيار في ما يتناسب مع ذوقك وميولك.
الأقمشة شهدت تنوعاً كبيراً في نسيجها، فكان المجال مفتوحاً أمام كل سيدة لاختيار ذوقها المفضل. اذ تنوعت بين الشيفون، الساتان ،الليكرا والكتان، وهي الأقمشة الأكثر ملاءمة لهذا الوقت من العام، بحيث تعكس برودة وحيوية عليك.  هذا بالاضافة الى أنه يسهل ربطها وثباتها لفترات طويلة من دون تغير من وضعها سواء على الرأس أو خلف العنق. هذا وابتكر المصممون أوشحة مزخرفة ومطرزة بمختلف أنواع النقوشات كما أتت بعضها مع شراريب ملونة كما هو رائج في عالم الموضة هذا الموسم وبدا جلياً على منصات العرض.
أما من حيث الألوان فتعددت ألوان الأوشحة يحيث تم استيحاؤها من فصل الصيف بمختلف عبقه، اذ تنوعت بين الأزرق السماوي والبنفسجي والفوشيا ولأخضر والأصفر وغيرها. وطبعاً تمت تلبية رغبة صاحبات الذوق الهادئ اذ نجد أيضاً البيج والبني والأسود والرمادي ... كما نجد رسومات متنوعة عليها، كالورود الكبيرة والمتعددة ذات الألوان الصارخة أو الأشكال المستوحاة من الطبيعة وعناصرها أو طبعات جلد النمر أو غيرها..
هذا الموسم فتح أمامك مجالات عديدة لارتداء الوشاح اذ يمكنك تنسيقه مع ملابسك العصرية واليومية التي تتناسب مع مغامراتك ونزهاتك ومع مناسباتك الليلية. فهذا التنوع الذي برز في أقمشته وألوانه سيمكنك من اختيار الشكل واللون المناسب لكل وقت. اذ يمكنك أن تنسقيه مع التنانير العصرية الرائجة أو مع الجينز والملابس الرياضية وطبعاً مع ملابس السهرات والمناسبات الخاصة.









Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

منوعات

فيديو وصور

جمال

موضة

تحقيقات الساعة

المطبخ

جميع الحقوق محفوظة ©2013