أخر الاخبار

ما تتمناه في بيتك

dimanche 9 juin 2013

كيف تختارين سروالك حسب جسمك

كيف تختارين سروالك حسب جسمك

أشكال وأنماط كثيرة من السراويل تظهر لنا في كل موسم، منها الضيق ومنها الواسع، القصير والطويل،
المطاط والجامد، المنقش وغيرها... كل هذه الخيارات توقعك في حيرة كبيرة حول كيفية اختيار السروال المناسب الذي يليق بجسمك سواء أكنت نحيفة،ممتلئة، قصيرة أم طويلة. لذا تعرفي الى أبرز النصائح المهمة التي ستساعدك على اختيار السروال المناسب لجسمك مهما كان شكله وتقاسيمه.

من الضروري عند شراء السروال أن تفكري بقصته وتصميمه ولونه، فهذه العناصر معاً تعمل على إبراز جمال جسمك مهما كان شكله.
-    إذا كنت تعانين من الوزن الزائد في منطقة الأرداف، فعليك التوجه نحو السراويل ذات الألوان الداكنة والابتعاد عن  الألوان الفاتحة؛ لأنها تلفت الأنظار إلى الأرداف الممتلئة.
-    أما إن كنت تتمتعين بوسطٍ نحيف، فينبغي عليك ارتداء السراويل التي تبدأ بالاتساع عند الركبة.
-    الجيوب الخلفية للسروال تمنح الأرداف الممتلئة مظهراً مستديراً، وبالتالي فهي تناسب النساء اللواتي لديهن مؤخرة مسطحة. أما إن كان لديك ردفان ممتلئة ينبغي أن تختاري السراويل ذات الجيوب القريبة بعضها من بعض، اذ  كلما ضاقت المسافة بين الجيوب بدت الأرداف أصغر.
-    السراويل ذات الوسط العالي التي يصل طولها إلى ما دون الصدر تليق بالنساء النحيفات ذوات القوام الممشوق، لذا إن كنت ممتلئة ينبغي عليك الابتعاد عن هذه الموديلات.
-    إن كنت قصيرة القامة اتجهي نحو سراويل الجينز الملتصقة بالجسم أو السراويل ذات الأرجل المستقيمة مع ارتداء أحذية بكعبٍ عال لإطالة السيقان بعض السنتيمترات.
-    اختيار الخامة المناسبة من السروال يسهم في إخفاء عيوب جسمك بدرجة كبيرة لذا اتجهي نحو الأقمشة المناسبة التي تخفي أهدابك وسمنتك. اختاري السراويل التي تحتوي على نسبة عالية من خامة الصوف، حيث إن هذه النسبة تزيد من انسيابية القماش، مما يعد مناسباً إن كان جسمك كثير المنحنيات، أما السراويل التي تحتوي على نسبة عالية من الخامة المطاطة فتعد غير مناسبة لهذا النوع من الأجسام.









Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

منوعات

فيديو وصور

جمال

موضة

تحقيقات الساعة

المطبخ

جميع الحقوق محفوظة ©2013